28‏/11‏/2008

لا أجد عنوان لهذا الموضوع....!!!

لقد احتارت...نعم احتارت من جميع الجهات..
أشعر بأن حياتى لا قيمة لها..
لماذ ا..؟؟
لا اعرف
مع انى لست يائسة ولا اعترف بالياس..
ولكنى الان حزينة ولكن لا اعرف لماذا...!!!
كم تمر بى احزان كثيرة ولا اعرف مصدرها..
ولا اعرف من اين اتت..
من انا..؟؟
من هم..؟؟؟
لا اعرف ماذا اقوول..!!!
ولكنى الان حااااائرة
نعم حائرة
لماذا..؟؟؟ لا اعرف
لا اكتب هذه الكلمات لكى تشكرونى عليها او تلومونى عليها..
أو تصبرونى منها..
ولكن كلماتى هى ذاتى...
وانا ارتاح عندما اكتب...
فحتى الان مازلت حزينة...
فانى حائرة...!!!!
كم انى أشعر بالعجز..؟؟
لا ادرى ماذا افعل..!!!
أصبحت حياتى ليس لها معنى...
اوقفوا القراءة لو سمحتم..
انا لست بيائسة...
ولكن هذه هى طريقة كتابتى..!!!
ولكن لا استطيع ان اقول الان الا انى حزينة...!!!
والله القادر على ازالة هذا الهم......

هناك 7 تعليقات:

شرقيّةُ الهوَى يقول...

بجد حيرتينى
لا استطيع القول سوى
ياربى اللهم انت تعرف ان هذه الفتاه تحبك كثيرا فارجوك تقبل دعائى لها بظاهر الغيب
اللهم اهدها وهدئ من روعها وتقبلها عندك وادخلها الجنه وارح نفسها واوصلها الى بر الامان
واقضى على حيرتها يارب
اللهم انى اشهدك ان هذه صدقتى فارح بالها يارب وخلصها من همومها كلها يارب

Nora 7wades يقول...

امين يارب....
اشكرك..

مفكر يقول...

السلام عليكم::

ربما مررت بتجربة تشبه ما تعانين

ربما ألمك مصدره السؤال: من أنا؟ وأين أكون؟ وماذا أصير؟ ولما هكذا وليس كذلك؟

ربما،،،شيئ آخر

أسأل الله أن ينير قلبك بالإيمان

أذكرك ونفسي بذكر الله

ألا بذكر الله تطمأن القلوب

دمتي في رعاية الله وحفظه

Nora 7wades يقول...

انا لما بحزن زبزعل
اكيد بدعى ربنا
بس بحب اكتب برضو
بس حاسة ان مش فى هدف معين
عايزة اعرف اية اللى هايحصل بكرة..

Nora 7wades يقول...

بمعنى اصح
..زهقت...

emey يقول...

HAPPY NEW YEAY

Nora 7wades يقول...

سنى سعيدة عليكى ياايمى